• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الخميس 20 يونيو 2013 على الساعة 14:51

النملي في السجن.. سيارة بدون تأمين وجهات حاولت التأثير على القضية

النملي في السجن.. سيارة بدون تأمين وجهات حاولت التأثير على القضية

النملي

جمال الرياضي

مسكين وماعندو زهر. مهدي النملي، لاعب المنتخب الوطني والمغرب التطواني، كيخرج من حفرة كيطيح فبير. كيفاش؟ بعد الإصابة اللي تعرض ليها مع الفريق الوطني في كأس إفريقيا الأخيرة، فرضت عليه الغياب لفترة طويلة عن الملاعب، فقد اللاعب التطواني حريته هذه المرة. قاضي التحقيق في ابتدائية تطوان قرر نقل النملي إلى السجن المدني في مدينة «الحمامة البيضاء»، والتهمة ارتكابه حادثة سير، قبل أن يتضح أن السيارة اللي كان يسوقها اللاعب التطواني ما كانش عندها التأمين. أكثر من هذا أكدت مصادر مطلعة لموقع «كيفاش» أن بعض الجهات حاولت التدخل لطي الملف، عبر محاولة تغيير مضمون المحاضر، إلا أن قرار النيابة العامة ذهب في اتجاه تطبيق القانون بعدما قررت توقيف النملي وإحالته على قاضي التحقيق.