• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الأربعاء 20 يناير 2021 على الساعة 12:00

النصيري يسجل لفائدة إشبيلية وبونو يتصدى لضربة جزاء.. تألق مغربي في البطولة الإسبانية

النصيري يسجل لفائدة إشبيلية وبونو يتصدى لضربة جزاء.. تألق مغربي في البطولة الإسبانية

بصم الثنائي المغربي المحترف في صفوف نادي إشبيلية الإسباني، ياسين بونو ويوسف النصيري، على مباراة قوية، يوم أمس الثلاثاء (19 يناير)، أمام ديبورتيفو ألافيس، والتي انتهت لصالح إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدورة التاسعة عشرة من البطولة الإسبانية.
وتمكن الدولي المغربي يوسف النصيري بمنح التقدم لفريقه بعد تسجيله هدف السبق، الذي رد عليه فريق ديبورتيفو ألافيس بهدف التعادل.
كما تألق حارس مرمى الأسود، ياسين بونو، عندما تصدى لضربة جزاء في الدقيقة 88 من عمر المباراة وهو الشيء الذي منح إشبيلية الفوز في المباراة.