• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 01 ديسمبر 2022 على الساعة 19:30

النصيري للمغاربة بعد التأهل: شكرا لكم من القلب… ولن نكتفي بهذا فسقف طموحاتنا صار أكبر

النصيري للمغاربة بعد التأهل: شكرا لكم من القلب… ولن نكتفي بهذا فسقف طموحاتنا صار أكبر


شكر اللاعب يوسف النصيري الجمهور المغربي على دعمه ومساندته للمنتخب الوطني في منافسات كأس العالم قطر 2022.

وقال النصيري، الذي سجل الهدف الثاني للمنتخب المغربي، في مرمى كندا، بالدقيقة 23 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس (1 دجنبر)، “بفضل الله وبفضل مساندتكم ودعواتكم حققنا المراد وتأهلنا للثمن”.

وأكد النصيري أن طموح المنتخب أصبح أكثر، وفقا لما جاء في منشور على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال النصيري: “لن نكتفي بهذا فسقف طموحاتنا صار أكبر وسندخل للمباراة المقبلة بنفس الحماس و نفس الرغبة في الانتصار”، قبل أن يتوجه بالشكر للمغاربة، قائلا: “شكرا لكم من القلب! ديما المغرب”.


وبلغ المنتخب المغربي ثمن نهاية مونديال قطر 2022، عقب فوزه على نظيره الكندي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما،اليوم الخميس، على أرضية ملعب الثمامة بالدوحة، برسم الجولة الثالثة للمجموعة السادسة.

وسجل هدفي المنتخب المغربي حكيم زياش (د 4) ويوسف النصيري (د 23)، فيما وقع هدف المنتخب الكندي نايف أكرد بالخطأ ضد مرماه (د 40).