• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 01 ديسمبر 2022 على الساعة 20:00

الشتا صبات والمنتخب تأهل.. الفرحة فرحتين عند المغاربة

الشتا صبات والمنتخب تأهل.. الفرحة فرحتين عند المغاربة

سيظل تاريخ (1 دجنبر)، من العام 2022، راسخا في أذهان كثيرين، فهو تاريخ تحققت فيه أمنيتان للشعب المغربي.

الأمنية الأولى، أن المنتخب المغربي ضمن تأهله إلى ثمن نهائي كأس العالم “قطر 2022″، بعد تغلبه على منتخب كندا، اليوم، على أرضية ملعب الثمامة في الدوحة.

والأمنية الثانية، هطول الأمطار في مختلف ربوع المملكة، بعد طول انتظار، ما بعث الراحة والطمأنينة في نفوس المواطنين.

واعتبر عدد كبير من المغاربة أن اليوم كان يوم حظ، يوم لتحقيق الأمنيات والاحتفال والترفيه عن النفس.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينات لمغاربة، عبروا عن سعادتهم بفوز المنتخب وهطول الأمطار.

وجاء في أحدها: “الحمد لله مع نزول المطر اليوم إن شاء الله الفوز للمنتخب المغربي بداية خير الفرحة فرحتين”.

وكتب أحدهم في تعليق له: “الشتا صبات الحمد لله والمنتخب متأهل”.

وأضاف آخر: “أمطار الخير في هذه الأثناء بمدينة سلا، اللهم اسقنا غيثا مغيثا مريئا نافعا غير ضار”.

وعلق أحدهم: “منتخبنا الوطني الله يحفظكم”.