• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الخميس 02 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

الناصري: الجامعة والبوليس مسؤولين على داك الشي اللي وقع فالگيشيات

الناصري: الجامعة والبوليس مسؤولين على داك الشي اللي وقع فالگيشيات


حمل عبد اللطيف الناصري، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية الثقافية والرياضية والتنمية البشرية في جماعة الدار البيضاء، مسؤولية الفوضى العارمة التي رافقت بيع تذاكر مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري، لحساب إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وشركات تدبير الملاعب الكبرى، ثم الأمن في مراقبة السوق السوداء والتنظيم.
وتابع الناصري، في حوار مع موقع “العدالة والتنمية”: “هناك أسباب تتمثل أولا في كون الطلب أكثر من العرض بحوالي مرتين إلى ثلاث مرات، حيث إن القدرة الاستيعابية لملعب محمد الخامس لا تتجاوز 45 ألف، في حين أن جمهور الوداد فقط أو الرجاء يتجاوز 80 إلى 90 ألف فرد”.

السمات ذات صلة