• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الثلاثاء 28 يونيو 2022 على الساعة 22:36

الناخب الوطني بعد الفوز على الجزائر: قدرنا نربحو قدام جمهور كثير

الناخب الوطني بعد الفوز على الجزائر: قدرنا نربحو قدام جمهور كثير

عبر، محمد وهبي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة، عن سعادته بعد الفوز على المنتخب الجزائري، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء (28 يونيو)، برسم الجولة الثانية من النسخة ال19 من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، والتي انتهت بفوز المغاربة ب2-0.

وأكد وهبي في تصريحه لقناة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد اللقاء، أن الفريق بشكل عام انتابه الخوف في البداية، بسبب الحضور الجماهيري الكبير للجزائريين، ما دفعهم للقيام بالعديد من الأخطاء.

وتابع الناخب الوطني أن اللاعبين استدركوا الموقف في الشوط الثاني، وتمكنوا من الفوز في النهاية، وهم يستحقون ذلك.

وأضاف قائد أشبال الأطلس أنهم يريدون الفوز في المباراة المقبلة للتأهل، وأن طموحهم يتجاوز الفوز في مباراة واحدة.