• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 على الساعة 00:25

الموندياليتو.. مصريون يشكرون المغاربة على مساندتهم للأهلي في مباراته ضد أوكلاند

الموندياليتو.. مصريون يشكرون المغاربة على مساندتهم للأهلي في مباراته ضد أوكلاند

حرص مغاربة خلال تواجدهم ليلة أمس الأربعاء (1 فبراير)، في مدرجات ملعب طنجة الكبير، لحضور افتتاح كأس العالم للأندية، على تشجيع نادي الأهلي المصري في مباراته ضد نادي أوكلاند سيتي.

ومع انطلاق صافرة بداية المباراة، كانت الجماهير المغربية الحاضرة في الملعب على أتم الاستعداد لتشجع الأهلي، عبر ترديد مجموعة من الشعارات والأغاني وكذلك، عبارة « سير سير سير »، تحفيزا للاعبين.

ونجح المغرب في مهمته، بانتصار نادي الأهلي على نادي أوكلاند سيتي بـ3 أهداف لـ0.

وعبر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عن تفاجئه بالدعم الكبير للجماهير المغربية للأهلي، وقال في تصريحات إعلامية: « لم أتوقع هذا الدعم الكبير من الجماهير المغربية، تذكرت عندما كنت أشاهد جماهير المغرب في كأس العالم 2022 وأنا في القاهرة ».

ووجه مصريون عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، رسائل شكر إلى الجماهير المغربية، وجاء في أحد التدوينات: « حفل افتتاحي اكثر من رائع لكأس العالم للاندية 2022… شكرًا لجمهور المغرب وطنجة على الدعم والمساندة والروح الرياضية العالية. هذا ما اعتدناه منكم ».

وجاء في أخرى: « نتمنى مسانده من الجماهير كما حدث اليوم للفوز أمام سياتل ولعب مباراه كبيرة أمام الريال في نصف النهائي شكرا جمهور طنجة ».

وكتب أحدهم: « مبروك نادي الاهلي العالمي شكرا جزيلا الإخوة المغاربة على الدعم والمسانده للنادي الأهلي وجمهوره في كأس العالم للأندية بالمغرب بالتوفيق في القادم أفضل بإذن الله كل تحية الاحترام والتقدير ديما اهلاوي رجاوي خاوة ».

يذكر أن الرباط وطنجة ستحتضنان الموندياليتو من 1 إلى 11 فبراير الجاري.