• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 26 نوفمبر 2014 على الساعة 11:15

المواد النفطية.. باي باي صندوق المقاصة!!

المواد النفطية.. باي باي صندوق المقاصة!!

59 سنتيما في البنزين و69 في سعر الغازوال.. من يبلغ المواطنين بحقيقة أثمان المحروقات؟

كيفاش
أكد الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، محمد الوفا، يوم أمس الثلاثاء (25 نونبر)، أنه سيتم رفع دعم صندوق المقاصة للمواد النفطية ابتداء من نهاية الشهر الجاري.
وقال الوزير إن المواد النفطية “لن تبقى في صندوق المقاصة ” ابتداء من نهاية الشهر الجاري.
وذكر بأن مراجعة أسعار المواد النفطية في إطار المقايسة تتم وفق حسابات تقنية دقيقة، مشيرا إلى أن أسعار البنزين والفيول رقم 2 والفيول رقم 2 الموجه لإنتاج الكهرباء، والفيول الخاص الموجه أساسا للكهرباء عرفت انخفاضا ابتداء من فاتح نونبر.