• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 على الساعة 11:00

المنصوري: وهبي هو الأمين العام ديالنا… والبام بصحة جيدة

المنصوري: وهبي هو الأمين العام ديالنا… والبام بصحة جيدة

شددت رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، فاطمة الزهراء المنصوري، على أن “البام في صحة جيدة ولا وجود لمشاكل بين أعضاء مكتبه السياسي”، مؤكدة أن عبد اللطيف وهبي، هو الأمين العام للحزب، وله شرعيته”.

وهبي.. الأمين العام

وخلال ندوة صحفية عقدها الحزب أمس الثلاثاء (31 يناير)، أكدت المنصوري استمرار وهبي على رأس الأصالة والمعاصرة، مبرزة أنه “حظي بتصويت مناضلي ومناضلات الحزب في المؤتمر الوطني الرابع، له شرعيته ويشتغل في إطار هذه الشرعية.

وتابعت رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، قائلة إن “وهبي منفتح على جميع هياكل الحزب ونناقش جميع المواضيع، ولا يمكنني الإجابة على مواقفه كوزير للعدل”.

“بوليميك” البام

واعتبرت المنصوري، أن “البوليميك الذي يرافق الحزب من الجينات المكونة لهويته”، مبرزة أن “النقاش العمومي المرتبط بالحزب سواء من خلال وسائل الإعلام أو منصات التواصل الاجتماعي، هو الادرينالين الذي يغذي وينشط المناخ الحزبي”.

وأكدت فاطمة الزهراء المنصوري، أن “قيادة الحزب راضية تمام الرضى على الحصيلة المحققة منذ الاستحقاقات الأخيرة، وأن الكثير من المشاريع والبرامج والأوراش التي تستهدف المواطنات المواطنين في جميع الجهات هي بصدد البرمجة والتنزيل؛ تحقيقا للكرامة والتنمية التي يترافع عنها الحزب من مختلف المواقع”.