• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 29 مايو 2015 على الساعة 11:42

الملك في غينيا بيساو.. مباحثات مع الرئيس

الملك في غينيا بيساو.. مباحثات مع الرئيس

Capture d’écran 2015-05-29 à 10.06.18

كيفاش
أجرى الملك محمد السادس، أمس الخميس (28 ماي)، في القصر الرئاسي ببيساو، مباحثات مع رئيس جمهورية غينيا بيساو، جوزي ماريو فاز.
وبهذه المناسبة وشح الملك الرئيس جوزي ماريو فاز بقلادة الوسام المحمدي.
ومن جهته، وشح رئيس غينيا بيساو الملك بوسام أميلكار كابرال وهو أعلى وسام لجمهورية غينيا بيساو.
كما أقام رئيس جمهورية غينيا بيساو، في القصر الرئاسي في مدينة ببيساو، مأدبة غداء رسمية على شرف الملك محمد السادس.
حضر هذه المأدبة أعضاء الوفد الرسمي المرافق للملك وعدد من سامي الشخصيات من غينيا بيساو، وممثلو البعثات الدبلوماسية المعتمدة في بيساو.