• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 29 يوليو 2020 على الساعة 21:34

الملك: القرارات التي تم اتخاذها خلال هذه الفترة كانت في مصلحة المواطن والوطن رغم قساوتها

الملك: القرارات التي تم اتخاذها خلال هذه الفترة كانت في مصلحة المواطن والوطن رغم قساوتها

أكد الملك محمد السادس، مساء اليوم الأربعاء (29 يوليوز)، أن القرارات التي تم اتخاذها خلال هذه الفترة كانت في مصلحة الوطن والمواطن رغم قساوتها.
وأضاف الملك، في خطابه بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لتربعه على العرش، “أفتخر بوعي المغاربة وروح المسؤولية”.
ووجه الملك محمد السادس تحية خاصة للمواطنين ومختلف القطاعات المسؤولة التي عملت خلال جائحة كورونا.
وأوضح الملك أنه من بشائر الخير والتفاؤل أن يتزامن تخليد عيد العرش مع عيد الأضحى لما يرمز له لقيم التضحية والوفاء.