• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الجمعة 14 أكتوبر 2016 على الساعة 17:40

الملك: أعتز بالتعامل المباشر مع أبناء الشعب وقضاء حاجاتهم البسيطة

الملك: أعتز بالتعامل المباشر مع أبناء الشعب وقضاء حاجاتهم البسيطة

الملك: أعتز بالتعامل المباشر مع أبناء الشعب وقضاء حاجاتهم البسيطة

كيفاش
قال الملك محمد السادس إنه يعتز بالتعامل المباشر مع المواطنين وقضاء حاجياتهم.
وقال الملك، خلال افتتاح الدورة التشريعية، اليوم الجمعة (14 اكتوبر)، “إذا كان البعض لا يفهم لماذا يتوجه إلي المواطنون فهناك خلل في مكان ما.. أعتز بالتعامل مع أبناء الشعب وقضاء حاجاتهم البسيطة، ولكن هل سيطلب مني المواطنون التدخل إذا أغلقت أبواب الإدارة العمومية؟”.
ونبه الملك محمد السادس إلى أن الإدارة العمومية تعاني من عدة نقائص يجب حلها.