• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 11 نوفمبر 2014 على الساعة 11:42

المقر الجديد كلف 181 مليون دولار واستغرق 3 ملايين ساعة عمل.. الميريكان بدلو العتبة فالرباط

المقر الجديد كلف 181 مليون دولار واستغرق 3 ملايين ساعة عمل.. الميريكان بدلو العتبة فالرباط

المقر الجديد كلف 181 مليون دولار واستغرق 3 ملايين ساعة عمل.. الميريكان بدلو العتبة فالرباط

كيفاش
أعلنت السفارة الأمريكية في الرباط انتقالها إلى مبنى جديد في شارع محمد السادس في حي السويسي في الرباط، اعتبارا من يوم أمس الاثنين (10 نونبر).
كما انتقلت مكاتب الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في المغرب (USAID) أيضا إلى مبنى السفارة الجديد.
ويتميز المغرب في الوقت الراهن باستضافته لأقدم بعثة دبلوماسية للولايات المتحدة في العالم، الممثلية الأمريكية في طنجة، وأحدث سفارة أمريكية في العالم في الوقت نفسه.
مخطط بناء السفارة أطلق كمشروع يمتد على ثلاث سنوات بميزانية إجمالية تقدر بـ181 مليون دولار، وتم الانتهاء من بناء السفارة الجديدة قبل أربعة أشهر من الموعد المحدد وضمن الميزانية المخصصة له.
وخلق المشروع حوالي 2000 فرصة عمل في المغرب، وأكمل العمال أكثر من 3 ملايين ساعة عمل، شملت العمالة المؤهلة وغير المؤهلة.