• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 09 يوليو 2014 على الساعة 00:00

المقابلة سخونة.. الرباطي والرجاء يعودان إلى المحكمة

المقابلة سخونة.. الرباطي والرجاء يعودان إلى المحكمة

الرجاء يطالب بمليار سنتيم.. المحكمة تنظر في اتهامات الرباطي

 

يونس خليف
النزاع القضائي بين الرجاء البيضاوي وأمين الرباطي لم ينته بعد. كيفاش؟
مصادر قريبة من اللاعب الرجاوي السابق كشفت لموقع «كيفاش سبور» أن الرباطي اتفق مع محاميه على استئناف الحكم الذي أصدرته ابتدائية البيضاء، والذي قضى بتغريمه 32 مليون سنتيم، بعد اتهامه الفريق الأخضر بالتلاعب بنتائج المباريات واتهامه محمد فاخر، المدرب السابق للفريق البيضاوي، بالتبزنيس في صفقات اللاعبين الذين يتم ضمهم إلى صفوف الرجاء.
وشدد المصدر على أن الرباطي مصر هذه المرة على الحضور إلى المحكمة والدفاع عن نفسه بعدما تغيب عن جميع جلسات المحكمة في الدعوى القضائية التي كان الرجاء رفعها ضده.

السمات ذات صلة