• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 21 يناير 2015 على الساعة 18:50

المغرب والكوت ديفوار.. 24 اتفاقية بحضور الملك محمد السادس والرئيس الحسن وتارا

المغرب والكوت ديفوار.. 24 اتفاقية بحضور الملك محمد السادس والرئيس الحسن وتارا

المغرب والكوت ديفوار.. 24 اتفاقية بحضور الملك محمد السادس والرئيس الحسن وتارا

كيفاش (مراكش)

تم، اليوم الأربعاء (21 أبريل)، بحضور الملك محمد السادس والرئيس الإيفواري الحسن وتارا، التوقيع على 24 اتفاقية بين المغرب والكوت ديفوار، في ختام المنتدى الاقتصادي المغربي الإيفواري، الذي احتضنته مراكش.
ووقع على هذه الاتفاقيات، من الجانب المغربي، رؤساء مجموعة من المقاولات والمؤسسات البنكية.