• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الخميس 26 فبراير 2015 على الساعة 22:57

المغرب مضارب مع حياتو وشباط يقول: ما كاين لا إيبولا لا والو حرمتو المغاربة من الكان!!!

المغرب مضارب مع حياتو وشباط يقول: ما كاين لا إيبولا لا والو حرمتو المغاربة من الكان!!!

الرباط.. بنكيران يلتقي عيسى حياتو

كيفاش

تصريح غريب صدر، قبل قليل، عن حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، الذي استضافته قناة ميدي 1 تيفي، في برنامج “90 دقيقة للإقناع”، يخص تراجع المغرب عن تنظيم كأس إفريقيا لكرة القدم 2015.
ففي الوقت الذي لجأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى القضاء الدولي، بحثا عن إلغاء العقوبات التي أقرها الاتحاد الإفريقي للعبة، سخر شباط من تبرير “خطر الإيبولا” الذي استند عليه المغرب لطلب التأجيل، ويستند عليه لإلغاء العقوبات.
وقال شباط إنه تم حرمان المغاربة من الكان بدعوى خطر إيبولا، رغم “أنه ما مات حتى واحد” بعد نقل المنافسات إلى غينيا الاستوائية.