• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 08 يوليو 2018 على الساعة 12:20

المصريين باقي باغيين هيرفي رونار.. الثعلب في المزاد!

المصريين باقي باغيين هيرفي رونار.. الثعلب في المزاد!

يواصل مدرب المنتخب الوطني المغربي، الفرنسي هيرفي رونار، إسالة لعاب الاتحاد المصري لكرة القدم، فبعد أن راجت أنباء، قبل أيام، عن رغبة الاتحاد المصري في التعاقد مع رونار، خلفا للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، تحدثت تقارير صحافية مصرية عن أن الاتحاد المصري عرض على رونار مبلغ 120 ألف دولار للموافقة على تدريب منتخب الفراعنة.
وأفادت صحيفة “اليوم السابع” المصرية أن حازم إمام، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، عقد لقاء مع الناخب الوطني في فرنسا للتفاوض معه، لكن رونار لم يحسم موقفه.
ونقلت الصحيفة المصرية عن مصدر في الاتحاد المصري أن رونار يحصل على 81 ألف دولار فى المغرب، ومن المقرر أن يحسم موقفه النهائي من تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.
في المقابل رد هيرفي رونار على كل ما يثار حول رحيله عن “أسود الأطلس”، وصرح في وقت سابق أنه “بعد نهاية كأس العالم، تم ترويج العديد من الأخبار بهذا الخصوص، لكني أؤكد أنه لا أحد يمكنه أن يقرر مصيري مكاني. الوضعية الحالية واضحة”.
وقال الناخب الوطني، في حديث أدلى به قبل أيام للقناة الثانية، “مازلت أرتبط بعقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى غاية سنة 2022”.
وتابع بالقول: “إلى حدود هذه اللحظة أنا مازلت مع المنتخب المغربي، لكن عالم كرة القدم يشهد أحيانا رغبة بعض الرؤساء في تعويض مدربيهم وفي بعض المرات أشعر أنا نفسي برغبة في تغيير الأجواء، غير أننا حاليا لسنا في هاتين الوضعيتين”.