• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الإثنين 20 يناير 2014 على الساعة 12:39

المستشفى غير مجهز والأب مطالب بمليون سنتيم لليلة.. ولادة 4 توائم في الدار البيضاء.. (فيديو)

المستشفى غير مجهز والأب مطالب بمليون سنتيم لليلة.. ولادة 4 توائم في الدار البيضاء.. (فيديو)

 المستشفى غير مجهز والأب مطالب بمليون سنتيم لليلة.. ولادة 4 توائم في الدار البيضاء.. (فيديو)

 

أحمد الحاضي (تـ: وارق)

كيف يمكن أن تتحول فرحة بولادة 4 أطفال إلى جحيم في مستشفيات المغرب؟

ازداد أربع توائم، 3 ذكور وأنثى، في مستشفى ابن رشد في الدار البيضاء، يوم أمس الأحد (19 يناير).

عبد الله الصبار، والد الأطفال، عانى الأمرين منذ الساعة الثالثة بعد الظهر إلى ساعات متأخرة من الليل لعدم توفر المستشفى على الأجهزة اللازمة.

والد الأطفال قال، في تصريح لموقع “كيفاش”: “واش ما من حقيش ولادي يتزادو في مشتسفى ديال الدولة؟ أنا ما عنديش الفلوس وفي المستشفى قالو لي مليون لليلة، منين غادي نجيب الفلوس؟ واش ولادي ما نحقهمش يعيشو؟”.