• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الإثنين 12 يونيو 2017 على الساعة 13:42

المستشفى الجامعي ابن رشد/ كازا.. شخص في حالة هستيرية بعد وفاة شقيقه

المستشفى الجامعي ابن رشد/ كازا.. شخص في حالة هستيرية بعد وفاة شقيقه

نشرت مجموعة من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك مقطع فيديو لشخص يحتج بعد وفاة شقيقه نتيجة “الإهمال” الذي تعرض له في المستشفى الجامعي ابن رشد في الدار البيضاء.
وقال الشخص، الذي ظهر في الفيديو، وهو في حالة هستيرية من جراء الصدمة، “خويا ماعتقوهش ليا جبتو نهار الخميس في حالة يرثى لها، وكذبو عليا كيقولو ليا خوك دابا يعيش، ودوز الخميس والجمعة والسبت والأحد بتنفس اصطناعي، وقالو لينا باللي خوك خاصو عملية في أقرب وقت”.
وأضاف: “قالو ليا اللي غيدير ليه العملية ما غيجي حتى لنهار الاثنين.. ودابا قالو لينا خوكم مات الله يرحمو”، مضيفا وهو يصرخ؛ “ها؟هو خويا ميت دابا أش غندير ليه من نهار الخميس ماعتقوهش والأحد دابا ها هو مات”.