• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 على الساعة 09:31

المدير الرياضي لإشبيلية: النصيري لاعب مهم ولم نتلقى عروضا مناسبة لبيعه

المدير الرياضي لإشبيلية: النصيري لاعب مهم ولم نتلقى عروضا مناسبة لبيعه

أعلن فيكتور أورتا، المدير الرياضي لنادي إشبيلية، أن النادي تلقى العديد من العروض للتعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أورتا في مؤتمر صحفي: “يوسف النصيري لاعب مهم بالنسبة لنا، وهناك اهتمام كبير من الأندية الأوروبية بضمه”.

وأضاف: “لكن حتى الآن، لم نتلق أي عرض يناسبنا”.

يذكر أن عقد النصيري مع إشبيلية يمتد حتى يونيو 2025، وقد سجل المهاجم المغربي 73 هدفًا في 196 مباراة مع الفريق الأندلسي.