• الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 على الساعة 09:31

المدير الرياضي لإشبيلية: النصيري لاعب مهم ولم نتلقى عروضا مناسبة لبيعه

المدير الرياضي لإشبيلية: النصيري لاعب مهم ولم نتلقى عروضا مناسبة لبيعه

أعلن فيكتور أورتا، المدير الرياضي لنادي إشبيلية، أن النادي تلقى العديد من العروض للتعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أورتا في مؤتمر صحفي: “يوسف النصيري لاعب مهم بالنسبة لنا، وهناك اهتمام كبير من الأندية الأوروبية بضمه”.

وأضاف: “لكن حتى الآن، لم نتلق أي عرض يناسبنا”.

يذكر أن عقد النصيري مع إشبيلية يمتد حتى يونيو 2025، وقد سجل المهاجم المغربي 73 هدفًا في 196 مباراة مع الفريق الأندلسي.