• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 13 يوليو 2023 على الساعة 13:00

المدرب باغيه والإدارة عينها فالإعارة.. واش حمد الله غيبقى فالاتحاد ؟

المدرب باغيه والإدارة عينها فالإعارة.. واش حمد الله غيبقى فالاتحاد ؟

تتحدث وسائل الإعلام السعودية عن رغبة إدارة نادي الاتحاد في التخلي عن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما حامل الكرة الذهبية السنة الماضية.

وأكد الإعلامي سعيد أبو داهش أن عبد الرزاق حمد الله لن يقبل بالجلوس في دكة الاحتياط دون حدوث مشاكل بعد قدوم بنزيما، ما سيدفعه لمغادرة الفريق في الفترة المقبلة، رغم أن المدرب البرتغالي نونو سانتو لا يريد التفريط في مهاجمه المغربي، بحكم أنه من صناع لقب الدوري السعودي الموسم المنصرم وكان هدافا للمسابقة كذلك.

وأصر نونو سانتو على المناداة على حمد الله للحضور رفقة الفريق والمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي يقام في الطائف استعدادا للموسم الجديد الذي سينطلق آواخر الشهر الحالي بمسابقة البطولة العربية المقامة بالأراضي السعودية.

هذا وتوج عبد الرزاق حمد الله هدافا لدوري روشن السعودي الموسم الماضي برصيد 21 هدفًا، متفوقا على المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعبي نادي النصر، كما كان من مساهما في فوز الاتحاد بلقب الدوري وضمان مقعد ببطولة كأس العالم للأندية الموسم المقبل.