• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 27 أبريل 2015 على الساعة 11:27

المحمدية.. اغتصاب وابتزاز وسرقة بالعنف

المحمدية.. اغتصاب وابتزاز وسرقة بالعنف تـ: أيس بريس (أرشيف)
تـ: أيس بريس (أرشيف)
تـ: أيس بريس (أرشيف)

كيفاش
تمكنت عناصر الشرطة القضائية في المحمدية، أخيرا، من إيقاف خمسة أشخاص، بينهم سيدة، لتورطهم في عدد من الجرائم، منها الاغتصاب والابتزاز والسرقة بالعنف.
وأوضح بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء الكبرى أن أحد أفراد هذه المجموعة استدرج فتاة من مقهى في المحمدية، بعدما أوهمها بأنه سيؤمن لها غرفة للكراء، فرافقته، بعدما تركت وراءها صديقتها، إلى منزل زميل له، حيث اغتصباها تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وأخذا لها صورا خليعة، واحتجزاها.
وأضاف المصدر ذاته أن الجاني عاد بعد ذلك إلى المقهى وطالب صديقة الضحية بتسليمه مبلغا ماليا مقابل الصور الخليعة وإخلاء سبيل زميلتها، مشيرا إلى أن المتهم سلب صديقة الضحية 800 درهم، إضافة إلى هاتفها النقال، ليعود مرة أخرى إلى اغتصاب الضحية قبل أن يسلبها هي الأخرى 500 درهم وهاتفا نقالا آخر.
وذكر المصدر أنه، بعد تسجيل الضحية شكاية في الموضوع، وإجراء التحريات الميدانية، تمكنت عناصر الشرطة من إلقاء القبض على المتهمين، إضافة إلى شخص آخر تبين أنه كان يشتري المسروقات منهما، وسيدة، وصاحب محل للتصوير الرقمي لتورطهما في هذه القضية.
وقد أحيل أفراد هذه المجموعة على العدالة من أجل الاغتصاب والابتزاز والسرقة بالعنف والتقاط صور خليعة وإخفاء أشياء متحصلة من السرقة مع التخدير.