• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 27 فبراير 2013 على الساعة 17:10

المحمدية.. اعتقال زعيم عصابة لسرقة السيارات والاتجار في المخدرات

المحمدية.. اعتقال زعيم عصابة لسرقة السيارات والاتجار في المخدرات أرشيف
أرشيف

كيفاش
تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن المحمدية من إيقاف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، ينتمي إلى عصابة إجرامية سبق القبض على أربعة من عناصرها. العصابة مختصة في سرقة السيارات تحت التهديد بالسلاح وتفكيك وإخفاء معالمها والنصب والاحتيال، وكذا الاتجار في المخدرات والعصيان وعدم الامتثال.
وكانت هذه الشبكة تركز نشاطها على سرقة السيارات والاتجار في المخدرات في كل من البيضاء والمحمدية ومنطقة الدروة.
وبعد إخضاع المعني بالأمر للبحث أقر بنسجه علاقات مع شبكات إجرامية أخرى تنشط في مجال سرقات السيارات والاتجار في المخدرات، واعترف بضلوعه في ترويج المخدرات، وبأنه ظل يتزود من شبكات تنشط في هذا المجال من منطقة الدروة.