• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الخميس 13 سبتمبر 2012 على الساعة 10:48

المجلس العلمي الأعلى: الفيلم المسيء إلى الرسول “فعل شنيع” و”يدل على المكر”

المجلس العلمي الأعلى: الفيلم المسيء إلى الرسول “فعل شنيع” و”يدل على المكر”

 

كيفاش

عبر المجلس العلمي الأعلى عن استنكاره الشديد للفيلم الذي يهدف إلى الإساءة إلى شخص الرسول الكريم٬ وإلى تحريف مضمون رسالته المبنية على السلم والسلام٬ والمحبة والوئام بين بني الإنسان باختلاف أجناسهم.

ووصف المجلس٬ في بلاغ نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الأربعاء (12 شتنبر)،الفعل بأنه “شنيع”، و”يدل على المكر وإرادة الفتنة٬ وعلى تجاهل المسؤولية الإنسانية التي تلزم جميع الأفراد والشعوب٬ باحترام الديانات والمعتقدات والأفكار”.