• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 13 سبتمبر 2012 على الساعة 10:52

الفيلم المسيء للإسلام.. إسرائيل تندد وتتبرأ من المخرج

الفيلم المسيء للإسلام.. إسرائيل تندد وتتبرأ من المخرج

 

وكالات

نددت إسرائيل، اليوم الأربعاء، بالفيلم المسيء للإسلام، والذي أثار موجة احتجاجات في العالم الإسلامي، أسفرت في ليبيا عن مقتل أربعة أمركيين بينهم السفير، مؤكدة أنه لا علاقة لها به ولا بمخرجه الذي قيل إنه اميركي-إسرائيلي.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية، ايغال بالمور، لوكالة فرانس برس: “ليست لنا أي علاقة به، إسرائيل لا علاقة لها بهذا الموضوع”، واصفا الفيلم بأنه “تعصب لا يطاق”.

وقلل المتحدث من شأن إمكانية أن يكون مخرج الفيلم يحمل الجنسية الاسرائيلية.

وقال “ماذا يعني لو كان مواطنا (إسرائيليا)؟ لسنا مسؤولين عن ذلك”.