• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 16 مايو 2018 على الساعة 14:15

المتضررون من الحركة الانتقالية يهددون بالتصعيد.. الاحتجاجات ما كتساليش فقطاع التعليم

المتضررون من الحركة الانتقالية يهددون بالتصعيد.. الاحتجاجات ما كتساليش فقطاع التعليم

قطاع التعليم شبعان احتجاجات، ها الأساتذة المتعاقدين، ها الأساتذة الدكاترة، ودابا نوبة الأساتذة المتضررين من الحركة الانتقالية. كيفاش؟
يواصل الأساتذة المتضررون من الحركة الانتقالية في وزارة التربية الوطنية احتجاجاتهم للمطالبة بالاستجابة إلى مطلبهم المتمثل في التطبيب.
وكان المحتجون نفذوا اعتصاما ليومين في الرباط أمام الموارد البشرية أيام 10 و11 ماي الجاري، سبقتها وقفة احتجاجية يوم 3 ماي.
ويطالب الأساتذة المحتجون، الذين يتراوح عددهم ما بين 19 و30 شخصا، مديرية الموارد البشرية بتصحيح أوضاعهم والنظر إلى ملفاتهم من أجل التطبيب والانتقال إلى فضاءات العلاج التي يتابعون بها.
كما يهددون بخوض أشكال تصعيدية وصفوها بـ”الخطيرة” .