• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 07 نوفمبر 2023 على الساعة 11:00

الماغودي: مباراة الوداد وصنداونز تعتبر قمة في الإنسانية والتنظيم

الماغودي: مباراة الوداد وصنداونز تعتبر قمة في الإنسانية والتنظيم

أبدى الناقد الرياضي محمد المغودي إعجابه بالتنظيم الذي صاحب مباراة ذهاب نهائي كأس “السوبر ليغ الإفريقي” التي جمعت فريق الوداد الرياضي بضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأحد ( 5 نونبر) بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وقال محمد الماغودي خلال مروره ببرنامج الكرة العربية الذي يبث بقنوات الكأس: “أريد أن أعزي عائلة الوداد الرياضي وعائلة كرة القدم الوطنية، وأقول أن لقاء الوداد وصن داونز كان قمة، قمة في الإنسانية، وقمة رياضية وقمة في التنظيم”.

وأضاف الناقد الرياضي: “بكل صراحة كانت هناك عدة لقاءات في هذه المسابقة كشفت عن عدة عيوب واختلالات على مستوى التنظيم، ولكن خلال هذه القمة كانت غاية في التنظيم بشهادة الجميع”.

واختتم الماغودي حديثه قائلا: “شكرا لكل السلطات بمدينة الدارالبيضاء وكل من سهر على هذا التنظيم وشكرا أيضا لجماهير الوداد التي ساهمت في إنجاح هذه المباراة”.

وانتهى ذهاب المباراة النهائية من “السوبر ليغ الإفريقي” بتفوق فريق الوداد الرياضي بهدفين لهدف، إذ نجح الفريق الأحمر في التقدم في النتيجة عبر هدف عكسي سجله مدافع صن داونز في مرماه، قبل أن يعدل عبد المنعم بوطويل النتيجة للفريق الجنوب إفريقي من ضربة جزاء، وأضاف البديل أنس سرغات الهدف الثاني للوداد من تسديدة قوية.