• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
الأربعاء 31 يناير 2024 على الساعة 14:00

الماغودي لـ”كيفاش”: حتى مغربي ما استوعب كيفاش تعتمد على مزراوي اللي شهرين وهو غائب عن المنافسة!

الماغودي لـ”كيفاش”: حتى مغربي ما استوعب كيفاش تعتمد على مزراوي اللي شهرين وهو غائب عن المنافسة!

أكد الناقد الرياضي محمد الماغودي، أن اختيارات الناخب الوطني وليد الركراكي هي السبب الرئيس في إقصاء المنتخب المغربي من كأس أمم إفريقيا، بعد الهزيمة بهدفين نظيفة أمام منتخب جنوب إفريقيا.

وقال الماغودي في تصريح لموقع “كيفاش”، إن “المسؤول الأول والآخير عن الإقصاء هو وليد الركراكي، لأنه أساء تدبير المقابلة لسوء اختياره لمجموعة من اللاعبين”.

وأضاف “ما كاينش شي واحد فالمغرب استوعب كيفية الاعتماد على اللاعب نصير مزراوي اللي غاب عن الميادين لمدة شهرين تقريبا في حين أن عطية الله كان الطوب في اللقاء السابق”.

وتابع “ثانيا أقحم أملاح بدل الصيباري، نظرا أن الصيباري الأداء ديالو كان ممتاز أمام زامبيا”.

وواصل “ملي كنلعب عدلي والزلزولي كان من المفروض إقحام اللاعب المهاجم أيوب الكعبي بدل من النصيري حيت النصيري الأداء ديالو كان ضعيف بزاف هاد الدورة”.