• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 على الساعة 23:30

اللي بغى يشارك فـ”الحوار الوطني حول التعمير والإسكان”.. المنصوري تطلق منصة رقمية للتشاور

اللي بغى يشارك فـ”الحوار الوطني حول التعمير والإسكان”.. المنصوري تطلق منصة رقمية للتشاور

أعلنت وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، عن إطلاق المنصة الرقمية التشاورية لـ”الحوار الوطني حول التعمير والإسكان”.

وأفاد بلاغ للوزارة، بأن هذه الأخيرة أحدثت منصة رقمية مفتوحة في وجه عموم المواطنين والمواطنات، من أجل ضمان مشاركة واسعة من قبلهم في هذا الحوار، الذي سيعرف تنظيم لقاءات تشاورية، يوم غد الأربعاء (21 شتنبر)، على مستوى كافة جهات المملكة.

وتهدف هذه المنصة الرقمية، يصيف البلاغ، إلى “فتح المجال أمام كافة المواطنات والمواطنين والقوى الحية ببلادنا، للمساهمة بآرائهم ومقترحاتهم، من أجل إغناء هذا الحوار الوطني، والخروج بتوصيات ومقترحات قابلة للتنفيذ، وكفيلة بإعداد سياسة عمومية جديدة في مجال التعمير والاسكان”.

ودعت وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة الراغبين في المشاركة بآرائهم واقتراحاتهم إلى الولوج إلى المنصة الرقمية عبر الرابط التالي: http://dialogue.matnuhpv.gov.ma/.

وجاء إطلاق هذه المنصة في إطار الحوار الوطني حول التعمير والاسكان، الذي أعطت انطلاقته الرسمية فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب والتعمير والاسكان وسياسة المدينة، يوم الجمعة الماضي (16 شتنبر).

إقرأ أيضا: الحوار الوطني حول التعمير والإسكان.. المنصوري تبحث عن السكن اللائق!