• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 06 فبراير 2018 على الساعة 18:20

اللي باغي يتفرج فالديربي.. طرح التذاكر ابتداء من الخميس

اللي باغي يتفرج فالديربي.. طرح التذاكر ابتداء من الخميس

وداد القاسمي
قررت إدارة الوداد الرياضي طرح تذاكر مباراة الفريق المقبلة أمام الرجاء، لحساب مؤجل الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية، بعد غد الخميس (8 فبراير)، في عدد من نقاط البيع، في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.
وستكون أمام عشاق الغريمين البيضاويين فرصة اقتناء التذاكر من نقاط بيع مختلفة في أبرز أحياء البيضاء. ويتعلق الأمر بشبابيك ملعب محمد الخامس، وتيسيما، وبنجلون، والصخور السوداء.
مباراة الديربي، التي ستجرى عشية السبت المقبل (10 فبراير)، في ملعب محمد الخامس في البيضاء، ستكون الاختبار الرسمي الأول لفوزي البنزرتي مع الوداد، بعد إعلانه مدربا للفريق قبل 3 أسابيع تقريبا، خلفا للمدرب المقال الحسين عموتة.