• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الإثنين 01 فبراير 2021 على الساعة 11:30

اللي باغين يخلصو الضريبة.. إطلاق خدمة “حجز موعد إلكتروني” لتحسين جودة الاستقبال والخدمات

اللي باغين يخلصو الضريبة.. إطلاق خدمة “حجز موعد إلكتروني” لتحسين جودة الاستقبال والخدمات

أطلقت المديرية العامة للضرائب بشراكة مع وكالة التنمية الرقمية ADD، خدمة “حجز موعد إلكتروني”، وذلك في إطار تحسين جودة الاستقبال والخدمات.

وكشف بلاغ للمديرية العامة للضرائب، أنه “من خلال هذه المنصة المصممة بطريقة بسيطة وملائمة، يتمكن المرتفقون من الاستغلال الأمثل لوقتهم وبرمجة مواعيدهم مع الموظف المسؤول عن معالجة ملفهم، وذلك وفق التوقيت المناسب لهم”.

وأوضح البلاغ ذاته أن خدمة “حجز موعد إلكتروني” متاحة عبر البوابة الإلكترونية للمديرية العامة للضارئب www.tax.gov.ma؛ والتطبيق الهاتفي “ضريبتي” الذي يمكن تحميله على بلي ستور وأندرويد.