• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الجمعة 15 يناير 2016 على الساعة 00:00

الله يشافي.. تسمم ميريام فارس

الله يشافي.. تسمم ميريام فارس

ميريام فارس

وكالات
انتشر خبر ولادة الفنانة اللبنانية ميريام فارس على المواقع الإلكترونية على خلفية نشر صورة لها ولزوجها داني متري في مستشفى، على موقع “إنستغرام”، إلا أن الصفحة نفسيها أوضحت أنها دخلت المستشفى بسبب حالة تسمم وهي لم تضع مولودها بعد.
وجاء في البيان التوضيحي، الذي نشرته الصفحة، أن ميريام دخلت المستشفى، مساء الاثنين الماضي (12 يناينر)، “لكن للأسف، ليس لولادة طفلها كونها يتبقى لها بضعة أيام كي تدخل في الشهر التاسع، إنما جراء تعرضها لتسمم حاد. هل هو التاريخ يعيد نفسه، إذ إنها تعرضت منذ سنة بالتحديد إلى نفس الحالة وجاء اليوم التشخيص ليكون نفسه وهو “السالمونيلا” الذي يعد من أخطر أنواع التسمم”.