• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 29 يونيو 2021 على الساعة 11:40

الكويت.. شاب سوري يقتل والدته ورجل أمن

الكويت.. شاب سوري يقتل والدته ورجل أمن

شهدت الكويت، أمس الاثنين (28 يونيو)، جريمتي قتل، راح ضحيتها شرطي ووالدة المشتبه فيه، البالغ من العمر 19 سنة.

وحسب وسائل إعلام كويتية، فإن الشاب سوري الجنسية قتل أمه الكويتية داخل منزلهما، بمنطقة القصور، عند الساعة السادسة صباحا، بعدما طعنها بسيكن، وأرداها قتيلة.

ووفق المصادر ذاتها، فقد لاذ الجاني بالفرار حتى استوقفه شرطي لتحرير مخالفة مرورية له، فانهال عليه طعنا بالسكين حتى فارق الحياة في الشارع العام، ثم استولى على سلاحه الناري، وتوارى عن الأنظار.

وأضافت المواقع المحلية، أن رجال المباحث الجنائية شرعوا في جمع المعطيات حول الجريمة، وتوصلوا إلى معلومات أولية حول هوية الجاني الذي تجمعه معرفه سابقة بالمجني عليه، ليتم بعد ضبط الجاني مختبئاً بعد أن أبدى مقاومة شديدة، وأحيل إلى مكتب التحقيقات لكشف ملابسات وأبعاد الجريمتين.

ونقل موقع “سكاي نيوز” الاماراتي، عن مصدر أمني أن الوافد السوري المتهم بارتكاب جريمتي قتل أمه وشرطي المرور، أُصيب بطلقات نارية في ساقه وساعده، قبل ضبطه من قبل فرقة الاقتحام بالقوات الخاصة، بالقرب من أحد المزارع، جراء اشتباكه معهم بسلاح شرطي المرور الذي سرقه وهرب عقب قيامه بقتله.

وأضاف المصدر الأمني، أن المتهم بادر بإطلاق النار على فرقة الاقتحام، ورفض الامتثال لأوامرهم بتسليم نفسه، وأطلق النار عليهم حيث أدى مقاومة شديدة، الأمر الذي استدعى مبادلته إطلاق النار، وإصابته والقبض عليه وجرت إحالته إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووضع تحت حراسة أمنية مشددة انتظاراً لتحسن حالته الصحية.

السمات ذات صلة