• القانون 08.12.. نقابات وهيئات القطاع الخاص للأطباء تطرح تعديلات وتدعو إلى إصلاح شامل للهيئة الوطنية
  • تحصين حق الملكية واستقرار المعاملات.. إصلاح جديد في التوثيق العقاري
  • يونس العيناوي: نائل اختار المغرب منذ البداية والركراكي لعب دورا حاسما في انضمامه للأسود
  • وهبي: لن نلعب تحت ضغط الحسابات… ولا مشكلة لدينا في الذهاب إلى المكسيك
  • المحمدي: هدفنا إسعاد الجماهير المغربية ومواصلة التألق
عاجل
الأحد 23 فبراير 2025 على الساعة 22:16

الكلاسيكو ينتهي بـ”البياض”.. غياب جماهير الرجاء أثر على المباراة

الكلاسيكو ينتهي بـ”البياض”.. غياب جماهير الرجاء أثر على المباراة

انتهى كلاسيكو الجيش الملكي مع ضيفه الرجاء الرياضي البيضاوي بالبياض، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد (23 فبراير) 2025 على الملعب البلدي للقنيطرة، برسم الدورة الـ22 من البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، يحتل الجيش الملكي المركز الرابع برصيد 38 نقطة، فيما يحتل الرجاء الرياضي المركز الـ 7 برصيد 32 نقطة، علما أن جماهير الرجاء الرياضي منعت من التنقل للقنيطرة لأسباب أمنية وتنظيمية في ظل الأشغال التي يشهدها الملعب.
وفي الدورة المقبلة يحل الجيش الملكي ضيفا على أولمبيك آسفي، فيما يستقبل الرجاء الرياضي فريق المغرب الفاسي.
وعرفت منافسات هذه الدورة في وقت سابق من هذا اليوم تغلب فريق نهضة الزمامرة على ضيفه إتحاد طنجة، بهدفين دون رد.