• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 على الساعة 00:00

الكالكيلاتريس الراعي الرسمي للمنتخب/ بولفاف يالاه دار المفعول/ اللون الأخضر منحوس.. الشعب الفايسبوكي يهلهل!

الكالكيلاتريس الراعي الرسمي للمنتخب/ بولفاف يالاه دار المفعول/ اللون الأخضر منحوس.. الشعب الفايسبوكي يهلهل!
الناس اللي كانو كيقولو عندنا منتخب ورجعات الثقة وصافي قربنا نمشيو لروسيا، رجعو فهضرتهم من بعد ما تعادل المنتخب الوطني المغربي ضد مالي فباماكو.
منتخب رونار قالوا عليه شي وحدين فالفايس بوك ما منتخب ما حتى وزة، وأن الكالكيلاتريس هي الراعي ديال الفريق الوطني وبولفاف دار خدمتو وثقل على اللعابة.
شي وحدين قالو باللي المنتخب ما كانش عندو الزهر مع مالي، ومازال الحظوظ واخا المجموعة تعقدات.
فايسبوكي ودادي قال بأن اللون الأخضر منحوس حيت أي ماتش كيلبسو المغرب كيخسر.
بعض الفايسبوكيين كاعيين حيت باغيين يمشيو لروسيا باش يشوفو الزين.
وكتب أحد الفايسبوكيين: “دابا مغنشوفوش شارابوفا”.
حكيم زياش خدا حقو من الانتقادات وقالو ليه واهيا لمعفر تعفر غير بشوية.
السمات ذات صلة