• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2013 على الساعة 16:19

القنيطرة.. إدانة مدون أهان موظفا

القنيطرة.. إدانة مدون أهان موظفا

كيفاش
أدانت المحكمة الابتدائية في القنيطرة، يوم أمس الثلاثاء (23 أبريل)، مدونا بتهمة إهانة موظف عمومي أثناء مزاولة مهامه، بثلاثة أشهر حبسا مع جعل العقوبة الحبسية نافذة في حدود ما قضاه رهن الاعتقال الاحتياطي.
كما حكم على المدون جواد القلعي، المسؤول عن موقع “القنيطرة برس”، الذي أطلق سراحه يوم أمس (23 أبريل)، بأداء غرامة مالية بقيمة 500 درهم.
يذكر أن المحكمة كانت رفضت مرتين، خلال الجلستين الأولى والثانية من هاته المحاكمة، على التوالي يومي 9 أبريل و16 أبريل الماضيين، طلب الدفاع بتمتيع موكلهم بالسراح المؤقت.
يذكر أن جواد القلعي كان مسنودا في هاته الدعوى بأربعة محامين ومنظمات حقوقية.