• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2013 على الساعة 16:01

إنجلترا.. إيقاف “اللاعب العضاض” 10 مباريات (فيديو)

إنجلترا.. إيقاف “اللاعب العضاض” 10 مباريات (فيديو)

وكالات

أوقف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم٬ اليوم الأربعاء (24 أبريل)، مهاجم نادي ليفربول الدولي الأوروغوياني لويس سواريز 10 مباريات لعضه الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش٬ مدافع فريق تشلسي٬ في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي (21 أبريل)(2-2) برسم الدورة الرابعة والثلاثين من البطولة الإنجليزية.
وقال الاتحاد الإنجليزي٬ في بلاغ نشره على موقعه على شبكة الأنترنت٬ “ارتأت لجنة قانونية مستقلة من 3 أشخاص بأن عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات غير كافية٬ وسيتم إيقاف اللاعب 7 مباريات إضافية”٬ مضيفا أن “العقوبة ستطبق بأثر فوري”.
وكان الاتحاد الإنجليزي قرر، أول أمس الاثنين (22 أبريل)، فتح تحقيق في حق سواريز٬ وأوضح الاتحاد في بلاغ أن تهمة “التصرف العنيف” وجهت إلى اللاعب الأوروغوياني.
ولم يلاحظ حكام المباراة الحركة٬ التي قام بها سواريز٬ وعاد الاتحاد إلى شريط المباراة من أجل البدء بخطوته الإجرائية ضد اللاعب.
وكان سواريز٬ لاعب أجاكس أمستردام الهولندي سابقا٬ أوقف عن اللعب 7 مباريات في شتنبر 2010 بسبب عضه أحد اللاعبين٬ ثم أوقف 8 مباريات لتلفظه بعبارات عنصرية ضد مدافع فريق مانشستر يونايتد٬ الفرنسي الأسمر باتريس إيفرا٬ في أكتوبر 2011.
وأبلغ إيفانوفيتش الشرطة الإنجليزية بأنه لن يتقدم بشكوى ضد المهاجم الأوروغوياني بعد أن اتصل به الأخير واعتذر له عما قام به.