• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 10 أكتوبر 2018 على الساعة 15:00

القسمان الأول والثاني.. الجامعة تصرف الملايين للأندية الوطنية

القسمان الأول والثاني.. الجامعة تصرف الملايين للأندية الوطنية

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية الاحترافية أنها صرفت الشطر الأول من المنحة المخصصة لأندية بطولة الوطنية القسمين الأول والثاني الخاصة بالموسم الرياضي 2018/2019. وأكدت جامعة فوزي لقجع، في بلاغ أصدرته أمس الثلاثاء (9 أكتوبر)، ونشر على موقعها الرسمي، أنها صرفت المنح الخاصة بأندية بطولة القسم الأول، وتقدر بـ16.556.840.50 درهما، وكذا المنح الخاصة بأندية بطولة القسم الثاني وتقدر بـ13.362.500.00 درهما، علما أنها عمدت إلى اقتطاع المبالغ الموجودة في ذمة الفرق، والتي أقرتها الغرفة الوطنية لفض النزاعات.