• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 02 أبريل 2014 على الساعة 13:12

الفيزازي: الملك قمة في الحياء والإنسانية وخاطبني بـ”تبارك الله عليك الفقيه”

الفيزازي: الملك قمة في الحياء والإنسانية وخاطبني بـ”تبارك الله عليك الفقيه”

 الملك والفيزازي

كيفاش

قال الشيخ محمد الفيزازي، أحد أشهر رموز السلفية في المغرب، إن الانطباع الذي تركه لقاؤه بالملك محمد السادس، عقب إلقائه خطبة الجمعة وإمامته الصلاة الأسبوع الماضي في مسجد طارق بن زياد في طنجة، هو أن الملك «إنسان قمة في الحياء والإنسانية بكل ما في الكلمة من معنى».
وأضاف الشيخ الفيزازي، في حوار مع «الأحداث المغربية»، ستنشره، نهاية الأسبوع الجاري، أن عاهل البلاد خاطبه بعبارة «تبارك الله عليه آلفقيه”.
وأكد الشيخ الفيزازي أنه لم يطلب من الملك، خلال حديثه معه، أي طلب شخصي، باعتبار أن المقام أكبر من أن يطلب شيئا من ملك البلاد، حسب تعبيره.a