• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الثلاثاء 29 مارس 2022 على الساعة 11:00

الفوتسال.. المنتخب الوطني سيواجه منتخب الأرجنتين في الرباط

الفوتسال.. المنتخب الوطني سيواجه منتخب الأرجنتين في الرباط

سيستضيف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات المنتخب الارجنتيني، شهر أبريل المقبل، لخوض مبارتين ودتين.

وكشف الاتحاد الأرجنتيني أن وصيف كأس العالم وبطل كوبا أمريكا سيزور المغرب شهر أبريل المقبل، ليواجه أسود الأطلس في العاصمة الرباط، يومين 7 8 أبريل بمجمع مولاي عبد الله.

وكان منتخب الأرجنتين قد سبق وزار المغرب شهر مارس 2021، في إطار التحضير لمونديال ليتوانيا، والذي حقق فيه المركز الثاني.

ومن جهته، توج المنتخب المغربي بطلا للنسخة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية 2020، وقدم كأس العالم بشكل جيد، حيث خسر في ربع النهائي أمام البرازيل 1-0 في ليتوانيا 2021.