• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الثلاثاء 29 مارس 2022 على الساعة 11:00

الفوتسال.. المنتخب الوطني سيواجه منتخب الأرجنتين في الرباط

الفوتسال.. المنتخب الوطني سيواجه منتخب الأرجنتين في الرباط

سيستضيف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات المنتخب الارجنتيني، شهر أبريل المقبل، لخوض مبارتين ودتين.

وكشف الاتحاد الأرجنتيني أن وصيف كأس العالم وبطل كوبا أمريكا سيزور المغرب شهر أبريل المقبل، ليواجه أسود الأطلس في العاصمة الرباط، يومين 7 8 أبريل بمجمع مولاي عبد الله.

وكان منتخب الأرجنتين قد سبق وزار المغرب شهر مارس 2021، في إطار التحضير لمونديال ليتوانيا، والذي حقق فيه المركز الثاني.

ومن جهته، توج المنتخب المغربي بطلا للنسخة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية 2020، وقدم كأس العالم بشكل جيد، حيث خسر في ربع النهائي أمام البرازيل 1-0 في ليتوانيا 2021.