• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الجمعة 06 أكتوبر 2023 على الساعة 21:00

الفلكي المغربي الخطابي: حاشا نكون ليلى عبد اللطيف ديال المغرب… هي كتنقل مني التوقعات ونهايتها غتكون مع نهاية 2023

الفلكي المغربي الخطابي: حاشا نكون ليلى عبد اللطيف ديال المغرب… هي كتنقل مني التوقعات ونهايتها غتكون مع نهاية 2023

رفض المنجم المغربي عبد العزيز الخطابي تشبيهه بالمنجمة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، التي اتهمها بسرقة توقعاته بشأن المغرب.

وقال الخطابي، خلال استضافته اليوم الجمعة (6 أكتوبر)، في برنامج “بدون لغة خشب”، على إذاعة “ميد راديو”، “حاشا واش نكون ليلى عبد اللطيف ديال المغرب، لأنها ماشي منجمة أصلا، هي كتقول باللي ما عندها لا علاقة بالفلك ولا بالتنجيم عندها علاقة بالروحانيات، وتتنبأ على أي أساس؟ واش دارسة التنجيم؟ هي كتقول ما دارساش”.

وعن تنبؤاتها حول المغرب والتي، قال المنجم الخطابي: “أنا فسنة 2020، وهاد الشي موثق، قلت بللي المغرب غيدخل واحد الكوكب غيعطي الزلزال، وهاد الشي عندي فالسيت ديالي، وتكلمت عليه، وهي كتنقل مني، وماشي هي بوحدها، بزاف ديال المنجمين آخرين كينقلو مني”.

وأضاف المتحدث: “هاد اللبنانية فيديوهاتها مشهورين كثر مني لأن الصحافيين المغاربة كيهتموا بها هي أكثر حيت إعلامها هازها أنا ما هازني حد… هي بحالها بحال ميشل حايك ماشي منجمين”.

وتوقع الخطابي أن تكون نهاية ليى عبد اللطيف مع نهاية سنة 2023، قائلا: “هاد ليلى عبد الله نهايتها غتكون فنهاية 2023، وكنت قلت غادي توقع ليها مشاكل وغتدخل فزاوية كببر منها، وغتدخل فمشاكل اللي غيكونوا عندها عواقب قضائية”.