• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 17 يونيو 2016 على الساعة 00:00

الفتح/ الأهلي.. دبي تحتضن كأس الصداقة

الفتح/ الأهلي.. دبي تحتضن كأس الصداقة

IMG-20160616-WA0001_0
عصام أيت علي

اتفق فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء يوم أمس الخميس (16 يونيو)، مع نظيره الإماراتي مروان أحمد بن غليطة، على إجراء النسخة الثانية من كأس الصداقة المغربية الإماراتية في مدينة دبي.
وحسب بلاغ للجامعة، فإن مدينة دبي ستحتضن المباراة بين الفتح، بصفته بطلا للدوري المغربي، والأهلي، باعتباره متوجا بالدوري الإماراتي.
وذكرت الجامعة أن تاريخ المباراة سيحدد في وقت لاحق.
يشار إلى أن النسخة الأولى، التي أقيمت في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، انتهت بفوز العين الإماراتي باللقب على حساب نادي الوداد الرياضي.

السمات ذات صلة