• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
السبت 13 فبراير 2016 على الساعة 14:50

الفايس بوك.. صفحة باسم الديوان الملكي!!

الفايس بوك.. صفحة باسم الديوان الملكي!!

الفايس بوك.. صفحة باسم الديوان الملكي!!

كيفاش
ظهر على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك حساب جديد تحت عنوان “الديوان الملكي”، أول أمس الخميس (11 فبراير).
الجهة التي أنشأت الحساب وضعت رسالة تخبر رواد الموقع الاجتماعي أنها أنشأته بطلب من الملك، كما وضع فيها عنوان بريد إلكتروني، وقد تجاوب معها عدد من الفايسبوكيين.
وجاء في الرسالة: “حرصا من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أيده الله، على التيسير على أبنائه المواطنين، وبناته المواطنات، والتأكد من وصول جميع الخدمات التى تقدمها الدولة لهم بكل يسر وسهولة، فقد وجه، حفظه الله، بإنشاء بوابة تواصل، وهي خدمة إلكترونية، مقدمة من الديوان الملكي، يتم من خلالها الرفع للمقام الكريم عن أي تقصير من أي جهة كانت، والنظر فيما يعود بالنفع على المواطنين كافة”.
ويجهل ما إذا كان مضمون الرسالة صحيحا أم أن الحساب أنشأه شخص ما بمبادرة شخصية، مثلما هو الحال مع مجموعة من الحسابات التي تحمل اسم الملك أو بعض أفراد العائلة الملكية.