• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 21 سبتمبر 2016 على الساعة 15:41

العيون.. حميد ولد الرشيد يوضح قضية استفادة قضاة من تجزئة سكنية

العيون.. حميد ولد الرشيد يوضح قضية استفادة قضاة من تجزئة سكنية

b10b53d8a5

محمد آيت ازناك
نفى حمدي ولد الرشيد، رئيس المجلس البلدي لمدينة العيون، أن يكون من بين المستفيدين من تجزئة الراحة في العيون أي شخص يحمل صفة قاض أو مسؤول قضائي أو ذويهم، سواء في الدائرة القضائية للعيون أو خارجها.
وفند ولد الرشيد، في بيان حقيقة توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، الأخبار الرائجة حول تجزئة الراحة في العيون، مؤكدا أن “كل ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول استفادة قضاة من بقع أرضية لتجزئة سكنية في المدينة، تابعة للملك العام دون إذن مندوبية أملاك الدولة، يعتبر معطيات كاذبة لا علاقة لها بالواقع”.