• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 17 مارس 2017 على الساعة 15:56

العنصر معلقا على تعيين العثماني: غادي نسهلو ليه المأمورية

العنصر معلقا على تعيين العثماني: غادي نسهلو ليه المأمورية

فرح الباز
تعليقا على تعيين الملك محمد السادس سعد الدين العثماني، رئيسا للحكومة وتكليفه بتشكيلها، قال امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، إن “التعين في محله وهو تعيين موفق حيث السي العثماني كنعرفو”.
وعن توقعاته لطريقة تدبير العثماني لمشاورات تشكيل الحكومة، قال العنصر، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، “ملي غادي نتلقاو معاه يلا عيط لينا، غادي نعرفو كيفاش غادي يقود المشاورات ديالو”.
وأضاف العنصر: “على كل حال حنا غنسهلو ليه المأمورية إن شاء الله باش يشكل الحكومة ويخرج المغرب من هاد الحالة هادي ديال الجمود”.
واستقبل الملك محمد السادس، اليوم الجمعة (17 مارس)، في الدار البيضاء، سعد الدين العثماني، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، وعينه رئيسا للحكومة.