• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 على الساعة 12:18

العنصر عن قضية أوزين: لم نضغط على الحكومة والمسؤولية السياسية قائمة ومعترف بها

العنصر عن قضية أوزين: لم نضغط على الحكومة والمسؤولية السياسية قائمة ومعترف بها تـ: أيس بريس
تـ: أيس بريس
تـ: أيس بريس

كيفاش
قال امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، إن حزبه لم يقم بأي ضغط على الحكومة فيما يتعلق بقضية تعليق مهام وزير الشباب والرياضة، محمد أوزين، المنتمي إلى الحزب نفسه.
وأضاف العنصر، الذي حل اليوم الثلاثاء (23 دجنبر)، ضيفا على منتدى وكالة المغرب العربي للأنباء، إن “المسؤولية السياسية لما حدث في ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، “قائمة ومعترف بها”، حسب تعبيره، مضيفا أنه يجب انتظار نتائج لجنة التحقيق التي من المتوقع أن تعلنها اليوم الثلاثاء، كما أكد ذلك في وقت سابق رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران.