• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الخميس 15 يونيو 2023 على الساعة 12:45

العمدة المغربية الوحيدة.. انتخاب غلالو نائبة لرئيس الجمعية الدولية للمدن الكبرى

العمدة المغربية الوحيدة.. انتخاب غلالو نائبة لرئيس الجمعية الدولية للمدن الكبرى

شاركت أسماء غلالو، عمدة الرباط، اليوم الأربعاء (14 يونيو)، في أشغال الجمعية العامة للجمعية الدولية للمدن الكبرى.
وتعد غلالو العمدة المغربية الوحيدة الممثلة للمكتب، بعد اختيارها بالإجماع في منصب نائبة رئيس جمعية متروبوليس.

وعرف اليوم الثالث من أشغال قمة العاصمة البلجيكية الحضرية، ومن مؤتمر متروبوليس الرابع عشر، مشاركة عمدة الرباط أسماء غلالو في لجنة الشؤون القانونية، بصفتها عضوًا في رئاسة منظمة المدن المتحدة والحكومات المحلية.
وتميز هذا اليوم أيضًا بعقد اجتماعات ثنائية مع شركاء استراتيجيين من أجل مناقشة مشاريع تعاون جديدة ، واجتماعات “B2B” مع مانحين دوليين من أجل استكشاف إمكانيات الاستثمار وشروط التمويل للمشاريع الكبيرة في الرباط.