• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الأحد 21 نوفمبر 2021 على الساعة 22:00

العمال الأجانب في إسبانيا.. المغاربة في المركز الثاني

العمال الأجانب في إسبانيا.. المغاربة في المركز الثاني

جاء العمال المغاربة في المركز الثاني في قائمة الأجانب الذين يعملون في إسبانيا، حسب ما كشفت عنه وزارة الدمج والضمان الاجتماعي والهجرة.

ووفق بيانات رسمية، فإن عدد العاملين المغاربة في إسبانيا بلغ 275116 عاملا، لحدود شهر أكتوبر الماضي، ما يضع المغاربة في المركز الثاني خلف العمال الرومانيين الذين بلغ عددهم 333795 عاملا.

وبناء على الأرقام الرسمية، فإن المغاربة يمثلون 12.1 في المائة من إجمالي العمال الأجانب، الذين يساهمون في الضمان الاجتماعي.