• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأربعاء 24 فبراير 2016 على الساعة 11:24

العماري: لقاء البام والاتحاد جاء لتنشيط دينامية التنسيق

العماري: لقاء البام والاتحاد جاء لتنشيط دينامية التنسيق

إلياس العماري يعيدها: جئنا لمواجهة الإسلاميين

فرح الباز
قال إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إن اللقاء الذي عقده المكتب السياسي لحزبه مع أعضاء المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أمس الثلاثاء (23 فبراير)، جاء “لتنشيط دينامية التنسيق ما بين الحزبين في مختلف القضايا التي تهمنا انطلاقا من المرجعية الديمقراطية الحداثية”.
وأضاف العماري، في تصريح صحافي عقب نهاية اللقاء، أن الأخير جاء في إطار سلسلة من اللقاءات التي أجراها الحزبان في وقت سابق، مؤكدا أن اللقاء كان “لاطلاع الإخوان في الاتحاد الاشتراكي على خلاصات مؤتمرنا الأخير”.
وأشار العماري إلى أن قيادتي الحزبين ناقشتا الانتخابات قضايا أخرى “مشتركة”.

إقرأ أيضا: استعدادا للانتخابات.. البام والاتحاد يلتقيان