• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأربعاء 25 أغسطس 2021 على الساعة 13:10

العلاقات المغربية الجزائرية.. رئاسة الحكومة تحذر من بلاغ مفبرك

العلاقات المغربية الجزائرية.. رئاسة الحكومة تحذر من بلاغ مفبرك

حذرت رئاسة الحكومة المغربية من بلاغ مفبرك يحمل اسم وتوقيع رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، يزعم مروجوه أنه صادر باسم الحكومة للرد على قرار الجزائر قطع علاقاتها الديبلوماسية مع المملكة المغربية.

وإلى حدود زوال اليوم، يوجد بلاغ رسمي واحد يتعلق بهذا الموضوع، وهو البلاغ الذي أصدرته ليلة أمس الثلاثاء، وزارة الخارجية المغربية.

في المقابل، نقل موقع “أصوات مغاربية” عن سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة قوله، “إنه يأسف كثيرا لهذا التطور الأخير، وأضاف “نتمنى أن نتجاوزه في القريب إن شاء الله”.